السبت، 13 ديسمبر 2008

الدوام يرحب بكم :)


شخباركم وشعلومكم يا حلوين عقب العيد :)

الحين عاد وقت النشاط و الجد و الاجتهاد باجر دوامات

اضحك و ابتسم للحياه D:

اليوم المسجات تهل علي من كذا شخص

و كلهم نفس المسج :

(( عزيزي الموظف انت على وشك استهلاك حدك
الائتماني في رحلة التسدح و التبطح و السهر علما
ان الخدمة ستنتهي اليوم و شكرا ...
اشترك معنا في خدمة
{{ ذكرني و نكد علي }} ))

لوووووووووول يا حلوهم شعورهم مشترك

عاد قلت بصير احسن منهم و اشجعكم

يا ربعي المدونين :P~

ناموا مبجر لا تعلون قلب اللي يقعدونكم

و لا ترقعون الموبايلات بالطوفه لنبهتكم ^_*

اتمنى لكم بداية اسبوع سعيده :))

يلاااا فتكوااا بعافيه ...

20 التعليقات:

Kuwait يقول...

بـااااااااجــرررر أنـــا تأخيرررررررررررررررررررررر ..
هذا انا علمتـــكم لاحد يزعجنــي ;q

حياتي هدف مو عبث يقول...

نايمين ؟ :p
انا للحين ما نمت والحين الساعة 4 الفير :/
اهوا واحد من الاثنين :
يا اني بروح وانا مواصلة
يا اني على الساعة 8 ادوخ وارد اناام
يا اروح متأخرة كالعادة

:p

شقران يقول...

العزيزة قلب طفلة

أنا ما نمت للحين...عيّـا يجني النوم
:(


لكن المسج روعة...بنسخه وادزه حق الربع من صباح الله خير
:))))



نتمنى لك وللعزيزتان كويت وحياتي هدف
بداية اسبوع جميل




مع خالص التحايا العطرة

Blog 3amty يقول...

أنا الحمد الله المدرسة معطينا أجازة حق الإمتحانات لي بعد الكريسميس !


@@

kuwaitawy يقول...

ههههههههه


من اول ما قريت المسج

مت من الضحك



موفقين

enter-q8 يقول...

نوعية اللي يداوم شفتات
ما قامت تفرق معاه

أتيت متاخرة يقول...

ترى اليوم داومت غصب صبرت روحي بان الابلة الناظرة بتيني زيارة
وبكرة بصبر روحي أن عقبه يومين اجازة
والخميس بصبر روحي ان الطلبة بيقصونه ومو مداومين وبيسمتونها اجازة 3 ايام
هههههههههههههههههههههههههههه
هذا الاسبوع الي احنه فيه
أكمل لكم سالفة الاسبوع الياي باجر
هذا ولدي أول يوم يداوم من 10 ايام هو اليوم ..... لا وما داوم الا لمن حلفت له انه حفلة اليوم الوطني وبس بيداومون 3 ساعات وبيفل
وطبعا بيكمل الاسبوع اجازة مادام الثلاثا والاربعا اجازة بلنص كفو يقوم للمدرسة وانا أمه .......................

ZooZ "3grbgr" يقول...

انا من الحين افكر بعطلة راس السنة الهجرية وراس السنة الميلادية

راس السنة الميلادية يوم خميس
وأول محرم بيكون يا أحد يا أثنين

إذا أحد صار عندنا ويكندين طوال حلوين

واذا اثنين صارت سمردحه

تخيلي
تداومين احد
تعطلين اثنين
تداومين ثلاثاء واربعاء
وتعطلين خميس

وتخيلي الناس اللي بيقصون الاحد لانهم مؤمنوووون وبشده بثقافة الجمع بين عطلتين

ما يسوون عطلة راس بصل؟

بنت الشاميه يقول...

الله يكون بالعون

لاحد يتاخر على الدوام تراااا خصم
وبعذر غير مقبول
لووووووووول

kazmawy يقول...

والله داومنا اليوم ماودى اقوم من الفراش بس شسوىىىىى:)*)
قلب طفلة عسى مانكدت على الطالبات اليوم وخربتى عليهم العطلة
لوووووووووول

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

الدوام
خربوووووووطة اليوم
p;

ناطرة العطلة الياية
D:

ReLaaaX يقول...

يقولون اول يوم دوام عقب العطله يصير نتأخر فيه :p


عموماً كل عام وانتو بخير :)

elq87obi يقول...

ههههههههههه يعني لازم تذكرينا :)

عاد مو بس تذكرينا أهم شيء تدوامين قبل الكل :)

على العموم أبلتنا دوام سعيد و كل عام و انتي بخير

سلامي لج :)

الزين يقول...

وصباحج عسل


يازين الفراش لين صار دافي الصبح

اياااااا


ما تحلى النومه الا هالحزة


:**

JooJ o MaJooJ يقول...

واااااي سكتي لايعة جبدي
قمته
مو راضي يخلص الاسبوووووووووع
:(

اتصدقين لو يعطونا اجازه شهر كامل هم ماتكفي


طبعا انا بالدوام الحين وصاكه فيني الدنيا ربعي كلهم اجازات إلا انا
:(
ابي انااااااااااااااام

يالله اتمسين على خير :*

Majoooooooooooooooj

Barrak يقول...

واحنا مانرحب فيه

كلش ملش

ميرامار يقول...

يازت لي الصورة


ما حبيتج هالمرة
صايرة نحيسة

:(

الحارث بن همّام يقول...

واللي يتأخر عقابه يوقف بطابور الصباح الى الحصة الثانية مع التمارين الشاقة

Shaima'a Alkandari يقول...

:)






شي موحلو لمن تكونين بسااابع نومه والمنبه يرن







اهم شي انى هالاسبووع بعتهاااا
الاحد والاثنين اجازه والثلاثا دوام والاربعا اذن والخميس طارئه يعني عرضي





وخوووش بوست اليوم سهر عاد لانه خميس

قلب طفله يقول...

لوووووووووووووول

يا حلاتكم و يا حلات حماسكم لبداية

الاسبوع كفووو يا الربع :Pp

ابشركم كان حماسي مو طبيعي لدرجة

من كثر الحماس اختفى صوووووووتي

و قمت اتحجى بالاشارات مع هذا

ما غبت :s

و سووووري ع التاخير بالرد عليكم

كنت حدي مشغوله و توني بديت

اشم هواااا :))