الاثنين، 4 أكتوبر 2010

اليوم العالمي للمعلم ~




كلنا نتاج المعلم ،، فالمعلم شمعه لا تنطفئ ~~


احب هذا اليوم منذ كنت في مراحل الدراسه المختلفه
احبه لانه يوم نحتفل فيه جميعا بمعلماتنا الغاليات
منذ بداية طابور الصباح و حتى اخر اليوم ~

لاني في هذا اليوم استطيع ان اهدي معلمتي ما اريد
و اقول لها شكرا من القلب لكل ما تبذلينه من اجلنا
ليس في هذا اليوم فقط
فكل يوم تستحق منا الحب و التقدير و الشكر
و لكن في هذا اليوم المميز المحدد و المعنون
باسم المعلم و المعلمه يتألق الشكر و الثناء بحقهم

كنت اعرف ان معلماتي من مرحلة رياض الاطفال و الى الثانوية
يتعبن من اجلنا و يبذلن جهودا كبيره كانت من اعمارهن
و صحتهن و بيوتهن لينجزن اعمالهن و ينقشن العلم
في عقولنا و الحب في قلوبنا لهن و لدراسة ~

و الان بعدما اصحبت معلمه تحب طالباتها و تهتم لامرهن
و تقوم ما بوسعها لمساعدتهن ~

علمت و قدرت اكثر و اكثر من قبل
مدى ما عانيتن من اجلنا لتخرجوا
اجيال و اجيال تذكركن بالخير
و تدعوا لكم بالسعاده بالدنيا والاخره


شكرا معلماتي ~ فأنا احبكم ~

6 التعليقات:

|:| DUBAI |:| يقول...

allah y36eekm el3afya

: )

رورو الشخبوطه يقول...

المعلم الكافىء احبه وبمسيرتي دراسيه كانوا قلة للاسف ..

الله يذكرهم بالخير :)

قلب طفله يقول...

DUBAI

يا مرحبا ~

يعافيج حبيبتي

:)


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


رورو الشخبوطه

انا عكسج الحمدلله الاكفاء كانوا وايد :)

امين ربي يذكرهم بالخير :)

~ فجر ~ يقول...

كل عام وانتي بخير ابله قلب:)
والله يعطيج العافيه :**

والله يذكر كل مدرساتنا بالخير

الجـــوري..كـــلام الصمــــت يقول...

المعلم اه يالمعلم !!

يمكن احنا مانشوف التقدير الا بهاليوم !!

كله كلام بكلام والله انا اتكلم عنا احنا بالكويت..مافي شي يشجع الملعم ان يعطي بس مازال في الكثير اللي يخلصون ويعطون ويستاهلون التقدير ..

قواكم الله معلماتي :*

وتسلمين قلب

قلب طفله يقول...

فجوره

و انتي بخير وسعاده حبوبتي :)
امييين ربي يذكرهم بالخير


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الجوري

يا هلا و مرحبا اخيتي :)

تدرين عاد انا من توظفت و انا مكروفه و في اللي يقدر و اللي ما يقدر بس اللي يسعدني لما اشوف التقدير بعيون طالباتي و حبهم لي و شكرهم و احتسابنا للاجر من الله يا الغاليه ^_^

و الا وين التقدير مع اطالة
الدوام يا الجوري خليها على الله جمعية المعلمين دايخه والوزاره ازود :/